سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ بياناتك وسنتواصل معك.

+974

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://cadillac.ar.mannaiautos.com/site/privacy-and-legal/

CT5-V 

CT5-V BLACKWING


3.0 لتر محرّك V6 بشاحن تيربو مزدوج

ناقل حركة أوتوماتيكي ب 10 سرعات

360 حصاناً

550 نيوتن متر

4.9 ثوان 0-100 كلم/ساعة*

251 كلم/ساعة على حلبة السباق

المحرّك

ناقل الحرك

قوة الأحصنة

عزم الدوران

التسارع

السرعة القصوى

6.2 لتر محرّك V8 فائق الشحن مصنوع يدوياً*

ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات

668 حصاناً

893 نيوتن متر

3.6 ثوان 0-100 كلم/ساعة*

321 كلم/ساعة على حلبة السباق

CT5-V

المحرّك
3.0 لتر محرّك V6 بشاحن تيربو مزدوج

ناقل الحرك
ناقل حركة أوتوماتيكي ب10 سرعات

قوة الأحصنة
360 حصاناً

عزم الدوران
550 نيوتن متر

التسارع
4.9 ثوان 0-100 كلم/ساعة*

السرعة القصوى
251 كلم/ساعة على حلبة السباق

CT5-V BLACKWING

المحرّك
6.2 لتر محرّك V8 فائق الشحن مصنوع يدوياً*

ناقل الحرك
ناقل حركة أوتوماتيكي ب10 سرعات

قوة الأحصنة
668 حصاناً

عزم الدوران
893 نيوتن متر

التسارع
3.6 ثوان 0-100 كلم/ساعة*

السرعة القصوى
321 كلم/ساعة على حلبة السباق


سعة 3.0 لتر محرّك V6 بشاحن تيربو مزدوج
ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات  
السرعة القصوى 304 كلم/ساعة على مضمار السباق
472 حصاناً
603 نيوتن متر
4.1 ثوان التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة
التصميم


الأداء المُهيب يتناغم مع الفخامة المميّزة

على بعد أميال من الحياة العادية، هناك عالم من القوة الخالصة والذكاء والأناقة المُترفة. سيارة السيدان الرياضية الفاخرة  2024 CT5 V-Series  هي دقّة متطورة في الأداء، وجاهزة لإثارة حماسك بطرق لم تعهدها من قبل.

هل أنت مستعد لمطاردة أحلام السباق؟ تفوّق على الطراز التقليدي مع CT5-V بأدائها المذهل عند القيادة، والتقنيات الذكية، ووسائل الراحة المتطورة للسائق. أو انطلق إلى الحلبة مع أقوى سيارة سيدان من كاديلاك على الإطلاق - CT5-V Blackwing فائقة الأداء التي توفر قوة خارقة، ومزايا ديناميكية هوائية، ولمسات مستوحاة من طابع الحلبات في جميع أنحاء المقصورة الفاخرة.

المزايا
LeftRight

الأداء

Close X
التالي
السابق
    القوّة الدافعة قوّة المحرّك المدروسة مع إدارة استهلاك الوقود التفاعلي يقدم لك كفاءة في الوقود* خلال رحلاتك اليومية وتجربة مثيرة في رحلاتك التي تنطلق فيها للاستمتاع بالقيادة. الفت الانتباه بمحرك V6 شاحن تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر في CT5-V الذي يولّد قوّة 360 حصاناً وعزم دوران 550 نيوتن متر. أو أطلق العنان لقوّة CT5-V Blackwing™ بمحرّك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر، الذي يوّلد قوّة 668 حصاناً وعزم دوران 893 نيوتن متر. إنه أعلى محرّك ابتكرته كاديلاك، وهو مبني يدوياً بالكامل. واحتفاءً بهذا الإنجاز يضع الشخص الذي يجمع المحرّك لوحة تحمل توقيعه على غطاء المحرّك.
    نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة هيكل صلب، لكن يتجاوب في لحظة. تتميز مجموعة 2024 V-Series بأحدث جيل من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة. تكنولوجيا التعليق التفاعلية الأسرع في العالم. حيث تقرأ الطريق لما يصل حتى 1000 مرة في الثانية وتضبط التخميد بسلاسة لتمنحك قيادة وتحكم موثوقين في كل رحلة.
    مكابح BREMBO® فائقة الأداء هادئة على الطرقات وأثبتت جدارتها على الحلبات. أداء فرامل Brembo الأمامية تمنحك شعوراً بالثقة والأمان عند استخدام .CT5-Vدواسة فرامل
    أما في CT5-V Blackwing فإن فرامل Brembo عالية الأداء الأمامية والخلفية إضافة إلى التبريد المحسّن تعزّز القدرة على التوقّف وتحدّ من الحتّ.
    علاوة على ذلك، CT5-V Blackwing هي أول مركبة من كاديلاك مزوّدة بفرامل من السيراميك الكربوني بدوّارات مثقوبة، ما ينتج عنه نظام فرملة يمتّع الأبصار وعالي الأداء في آن واحد.
    نظام الدفع الخلفي أساس التحكّم عالي الأداء. تتيح بنية الدفع الخلفي توزيعاً مثالياً للوزن من الأمام إلى الخلف مما يقلل من الكتلة ويجعل من خوض المنعطفات أمراً في غاية السهولة.
    ناقل الحركة أساس التحكّم عالي الأداء. تتيح بنية الدفع الخلفي توزيعاً مثالياً للوزن من الأمام إلى الخلف مما يقلل من الكتلة ويجعل من خوض المنعطفات أمراً في غاية السهولة.
    العجلات توفر الإطارات القياسية منخفضة الارتفاع المصممة لفصل الصيف فقط§ لمسات جمالية لسيارة السباق*وتشجع القيادة الحماسية عند كل منعطف. تتميز CT5-V Blackwing بإطارات Michelin Pilot® Sport 4S منخفضة الارتفاع مصممة لفصل الصيف فقط*. وللأداء الرياضي في جميع المناسبات، توفر CT5-V إطارات متوفرة لجميع المواسم منخفضة الارتفاع وتعمل حتى لو نفذ الهواء*.

    التصميم الداخلي

    Close X
    التالي
    السابق
      تصميم داخلي مستوحى من السباق توفر قمرة القيادة التي تركز على السائق توازناً مذهلاً بين الفخامة والأداء الذي يحبس الأنفاس. فقد تم تصميم كل تفصيلة في سيارة CT5 V-Series السيدان الرياضية لتمنحك تجربة قيادة من نوع مختلف تماماً، بدءاً من لمسات ألياف الكربون مروراً بالمواد الفاخرة إلى المقاعد الفخمة والأنيقة، كل ما فيها يعدك بتجربة ستذهلك تماماً.
      عجلة قيادة عالية الأداء الفخامة ملك يديك. تتميز عجلة القيادة عالية الأداء الثخينة، بأزرار التحكم من الألمنيوم والبوق المكسوّ بالجلد. وعجلة القيادة عالية الأداء المتوفرة في CT5-V Blackwing جذّابة للغاية بتطعيمات ألياف الكربون ولوحة فريدة متسلسلة تتميز بنقش محفور بالليزر لإظهار رقم جزء من رقم شاسيه السيارة (VIN). كما أنها تساعد على إضفاء الطابع الشخصي على قيادتك من خلال مفاتيح التحكّم للوصول السريع إلى وضعية V-Mode وإدارة السحب عالي الأداء.
      لمسات من الألياف الجلدية الدقيقة توفر CT5-V عجلة قيادة وناقل حركة مكسوة بالجلد المتاح، مما يضمن لك فخامة في كل ما حولك. أما البطانة العلوية فمكسوة بالقماش الجلدي المدبوغ، مع لمسات على حواف الأبواب وعجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة، بالإضافة إلى درزات مركزية بلون الأدرينالين الأحمر على امتداد تطعيمات المقاعد المكسوة بالجلد المدبوغ.
      أحزمة مقاعد حمراء اللون تعمل أحزمة المقاعد§ المتوفرة باللون الأحمر على تعزيز طابع الأداء للمقصورة وإظهار المدى الذي اعتمده مصممو كاديلاك في ابتكار مظهر داخلي متناسق مستوحى من السباقات.
      مقاعد أمامية مطعّمة بلمسات ألياف الكربون صُممت المقاعد المطعّمة بألياف الكربون المتوفّرة، المخصّصة لـ CT5-V Blackwing، لعشاق الأداء الحقيقي. توفر التصاميم المُحسَّنة دعماً جانبياً أثناء المناورات القاسية، كما تم تصميم مسند الرأس النحيف ليتناسب بشكل مريح مع خوذات السباق§. في أعلى فئات المقصورة، يعمل ظهر المقعد المنحوت المصنوع من ألياف الكربون* كعمل فني داخلي يمنحك ميزة لا تقبل المنافسة.

      التصميم الخارجي

      Close X
      التالي
      السابق
        حرفية الديناميكا الهوائية لجمال شكل الفئة V الخارجي دور كبير في أدائها. يعمل تصميم الشبك الأمامي على توجيه الهواء إلى المشّعات الرئيسية وقنوات التبريد وتدفق الهواء. يقوم الفاصل الأمامي والجناح الخلفي بتقليل الرفع وتوليد سحباً قوياً. CT5-V Blackwing غنية بالمواصفات بديناميكية تضم 11 نقطة تبادل حرارة وبرودة من أجل محرّكها الجبّار. إنها نتيجة علم تم تنفيذه بيد فنية.
        حزمات خارجية من ألياف الكربون للارتقاء بمستوى تصميم الأداء إلى مستويات جديدة، تتمتّع CT5-V Blackwing بحزمتين متاحتين* من ألياف الكربون. توفّر هذه الحزم التي تعتبر أكثر من مجرّد زينة لمسات ديناميكية هوائية تقلّل بشكل كبير من الرفع وتحسّن بشكل كبير التحكم والسيطرة.
        عجلات خفيفة الوزن تم تصميم هذه العجلات الخفيفة الوزن من الألمنيوم المصوّغ في CT5-V لتكون أصلب وتقلّل من الوزن غير المعلّق من أجل تحسين الأداء، وتأتي بتشكيلة من التصاميم واللمسات لتمنح السيارة إطلالة قوية. تميّز CT5-V Blackwing بعجلات من الألمنيوم المصوغ مع تناسب مثالي للقوة والوزن، بالإضافة إلى تصاميم بلمسة تمنح V-Series Blackwing شكلاً يثير الإعجاب أثناء الحركة والتوقّف.
        CT5-V عجلات قياس 19 إنش من الألمنيوم بلمسة Pearl Nickel مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT5-V عجلات قياس 19 إنش من الألمنيوم بلمسة Diamond
        Cut/Medium Android Satin مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT5-V عجلات قياس 19 إنش من الألمنيوم بلمسة Satin Graphite مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT5-V BLACKWING عجلات قياس 19 إنش من الألمنيوم بلمسة لمعانPolished/Dark Android مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT5-V BLACKWING عجلات قياس 19 إنش من الألمنيوم بلمسة Satin Graphite مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*
        CT5-V BLACKWING عجلات قياس 19 إنش من الألمنيوم بلمسة Tech Bronze مع إطارات منخفضة الارتفاع وعالية الأداء مصمّمة لفصل الصيف فقط*

        السلامة

        Close X

        تكنولوجيا

        Close X
        التالي
        السابق
          مسجّل بيانات الأداء المدمج يقوم مسجّل بيانات الأداء المتوفر (موضح أعلاه على المسار) بالتقاط كل جانب من جوانب قيادتك، بما في ذلك الفيديو في الوقت الفعلي بدقة 1080 بكسل، وبيانات الصوت والأداء داخل المقصورة. قم بتتبّع سرعة المحرك وقوة الكبح وزاوية عجلة القيادة، ثم أعد تشغيل رحلتك على شاشة تجربة مستخدم كاديلاك* HD مقاس 10 إنش.
          أنظمة صوت فاخرة مكبرات الصوت أيضاً تساهم في تقديم أروع تجربة. استمتع بنظام صوت Bose® المحيط بـ 15 مكبراً للصوت على متن CT5-V.
          املأ مقصورة CT5-V Blackwing بصوت احترافي عالي الدقة يتمتع بجودة الاستوديو من خلال نظام صوت ®AKG المحيط الفاخر بـ 16 مكبراً الحصري من كاديلاك. ويوفّر النظامان خاصية إلغاء الضوضاء التفاعلية، التي تلغي الشوائب الصوتية ويركّز على الصوت الذي تريد سماعه.
          لوحة عدادات مع شاشة مائلة قياس 12 إنش جميع المعلومات تحت إمرتك بفضل شاشة العدادات المائلة قياس 12 إنش، التي تعرض بيانات ومعلومات القيادة بطرق متعددة. لأيام السباقات، اختر إعدادات الحلبة لعرض كل المعلومات التي تحتاجها من بيانات قيادتك. وتقدّم لك CT5-V Blackwing تجربة أكثر إثارة من خلال إنارة ناقل الحركة ومؤقت لقياس الدورات على الحلبة، ووصول سريع لإعدادات التحكّم بالانطلاق وأكثر.
          شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي حافظ على تركيزك مباشرةً عند كل منحنى وكل منعطف. تعرض شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي تنبيهات السلامة*، الملاحة وغيرها من المعلومات في خط رؤيتك من خلال ثلاثة أوضاع قابلة للاختيار: التجوال، والقيادة الرياضية، والقيادة على الحلبات. يوفر كل من هذه الأوضاع تجربة فريدة بناءً على وضعيات القيادة المفضّلة إليك.
          اختيار وضع القيادة تذكّر أنك من يتولّى القيادة. يمكن أن تناسب CT5 V-Series حالتك المزاجية أو تتطابق مع ظروف الطريق من خلال أوضاع قيادة السيارة المختارة مثل التجوال، القيادة الرياضية، القيادة على الثلوج/ الجليد
          ضمن وضع V-Mode، توجد إدارة جر الأداء، والتي تجمع بين نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة StabiliTrak® والأنظمة التفاضلية الإلكترونية محدودة الانزلاق لمساعدتك على ضبط وتحسين الجر.

          نظام سلامة ومساعدة السائق

          نظام كاديلاك الذكي: مجموعة من المزايا القياسية


          اربط حزام الأمان وانطلق بمنتهى الثقة. من الكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ إلى تشخيصات السيارة* والمزيد ، تتوفر مجموعة من مزايا السلامة ومساعدة السائق الرائدة بشكل قياسي في CT5 V-Series.


          مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

          الفرملة الطارئة​

          نظام الفرملة الأمامية لمنع الاصطدام بالمشاة

          نظام الفرملة الأمامية لمنع الاصطدام بالمشاة يمكن أن يساعدك نظام الفرملة الأمامية لمنع الاصطدام بالمشاة على تجنب أو تقليل شدة الاصطدام الأمامي مع أحد المشاة الذي يكتشفه النظام مباشرةً. يوفر تنبيهات للمشاة ويمكنه أيضاً توفير فرملة طارئة أو تحسين الفرملة القوية للسائق. يعمل النظام بسرعات بين 8 و 80 كم / ساعة خلال النهار. لدى النظام أداء ليلي محدود ومنخفض الرؤية

          نظام الفرملة الأوتوماتيكية الطارئة

          عند سرعة فوق 8 كم/الساعة، أو على سرعات الطرق السريعة، يعمل نظام الفرملة الأوتوماتيكية الطارئة ليساعدك على تجنّب أو تخفيف وقع اصطدام أمامي محتمل مع المركبة أمامك. تُستخدم تقنية الكاميرا لتوفير الفرملة الشديدة في حالات الطوارئ تلقائياً أو لتحسين الفرملة القوية للسائق.

          تنبيهات​

          نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

          يمكن لنظام التنبيه من الاصطدام الأمامي تحذيرك إذا اكتشف اصطداماً محتملاً من الأمام مع المركبة أمامك لكي تتمكن من اتخاذ إجراء سريع. يمكن أن يوفر أيضاً تنبيهاً إذا كنت على مقربة شديدة من المركبة التي تتبعها.

          المقعد المنبه للسلامة

          يستخدم المقعد المنبه للسلامة نبضات اهتزاز لمقعد السائق الأيسر أو الأيمن أو على كلا الجانبين لمساعدتك في تحديد اتجاه الاصطدامات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات بسرعة. يمكنك أيضاً التبديل إلى تنبيهات تجنب الاصطدام .

          خاصية التذكير للمقاعد الخلفية*

          ​يقوم هذا النظام بتنبيهك للنظر على المقعد الخلفي قبل مغادرة سيارتك في ظل ظروف معينة. يتم تفعيل النظام عن طريق فتح وإغلاق الباب الخلفي قبل أو أثناء استخدام السيارة.

          نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي

          يمكن لنظام التنبيه من الاصطدام الأمامي تحذيرك إذا اكتشف اصطداماً محتملاً من الأمام مع المركبة أمامك لكي تتمكن من اتخاذ إجراء سريع. يمكن أن يوفر أيضاً تنبيهاً إذا كنت على مقربة شديدة من المركبة التي تتبعها.

          المقعد المنبه للسلامة

          يستخدم المقعد المنبه للسلامة نبضات اهتزاز لمقعد السائق الأيسر أو الأيمن أو على كلا الجانبين لمساعدتك في تحديد اتجاه الاصطدامات المحتملة حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات بسرعة. يمكنك أيضاً التبديل إلى تنبيهات تجنب الاصطدام .

          خاصية التذكير للمقاعد الخلفية*

          يقوم هذا النظام بتنبيهك للنظر على المقعد الخلفي قبل مغادرة سيارتك في ظل ظروف معينة. يتم تفعيل النظام عن طريق فتح وإغلاق الباب الخلفي قبل أو أثناء استخدام السيارة.

          ​نظام المساعدة على الركن​

          نظام المساعدة على الركن الخلفي

          يمكن أن يوفر نظام المساعدة على الركن الخلفي تنبيهات المسافة للأشياء القريبة المكتشفة خلف مركبتك لمساعدتك على الركن وتجنب الاصطدامات عند الرجوع بالسيارة للخلف بسرعات منخفضة.

          كاميرا HD للرؤية الخلفية

          تعرض لك كاميرا HD للرؤية الخلفية صورة رقمية عالية الدقة للمنطقة الواقعة خلف سيارتك مباشرة عندما تكون في وضع الرجوع للخلف بسرعات منخفضة. قد يساعدك ذلك على الركن وتجنب الاصطدام بالأجسام القريبة.

          ​مراقبة السيارة​

          تشخيص المركبة*

          راقب أنظمة التشغيل الرئيسية لسيارتك ويزودك بتحديثات منتظمة حول صحة مركبتك.


          ​مزايا السلامة ومساعدة السائق الإضافية

          الأداء العالي يتطلّب الثقة. بالإضافة إلى نظام كاديلاك الذكي، يمكن إضافة الابتكارات المصممة للمساعدة على توجيه وحماية سيارة CT5 V-Series.

          ​المساعدة على الرؤية

          نظام INTELLIBEAM القياسي

          عند سرعة فوق 40 كم/الساعة، بإمكان نظام IntelliBeam® تشغيل وإيقاف المصابيح الأمامية عالية الشعاع للمركبة تلقائياً وفقاً لظروف حركة المرور المحيطة.

          ​نظام المساعدة على الركن الأمامي القياسي

          يمكن أن يساعد في تحذيرك وتجنب الاصطدامات أثناء الركن بسرعات منخفضة. يستخدم عدة مستشعرات بالموجات فوق الصوتية مثبتة في المصد الأمامي. عند القيادة بسرعات منخفضة، قد تكتشف المستشعرات الأجسام الموجودة أمام سيارتك بمسافة تصل إلى 1.2 متر

          ​التنبيهات

          ​نظام التنبيه للأجسام العابرة من الخلف القياسي

          يقوم بتحذيرك الأجسام العابرة  خلفك من جهتي السيارة اليمنى واليسرى عند الرجوع للخلف.

          نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء القياسي

          يقوم بإطلاق إشارات تحذيرية مرئية على جانب المرآة لتحذيرك عند اكتشاف سيارة أو دخلت بسرعة في المنطقة الجانبية العمياء. كما يمكن أن يساعدك على تجنب اصطدامات تغيير المسار.

          نظام التنبيه للمشاة من الخلف القياسي

          يقوم بتحذيرك عند استشعار وجود مشاة خلف سيارتك مباشرة ليساعدك على منع الاصطدام. يعمل النظام عند العودة إلى الوراء خلال النهار. ويكون أداؤه محدوداً خلال الليل وخلال الرؤية المحدودة.

          نظام المساعدة على الحفاظ على المسار مع نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار القياسي

          يقوم النظام بإدارة عجلة القيادة بشكل طفيف لتنبيهك عندما تنحرف عن خطوط المسار بشكل غير مقصود لكي تستطيع توجيه عجلة القيادة للبقاء بأمان في مسارك. وإذا لزم الأمر، فقد تتلقى تنبيهات إضافية للتنبيه من الانحراف عن المسار. لن تظهر تنبيهات النظام إذا كنت تستخدم مؤشر الانعطاف أو إذا تم اكتشاف أنك تغادر المسار عن قصد.

          مواصفات الأمان لا تغني عن مسؤولية السائق في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة. يجب أن يبقى السائق متنبهاً لحركة المرور والمحيط وظروف الطريق في كل الأوقات. يرجى قراءة دليل المالك لمزيد من المعلومات الهامة عن السلامة.

          بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، قد لا تحتوي مركبات كاديلاك بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل كاديلاك المحلي للتأكد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهّزة بخاصية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة في استهلاك الوقود.



          ​المواصفات​

          CT5-V

          CT5-V BLACKWING
          CT5-V BLACKWINGالظاهرة تتوفر مع حزمة ألياف الكربون.

          المحرّك
          محرك V6 بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر

          قوة الأحصنة
          360 حصاناً

          عزم الدوران
          550 نيوتن متر

          الوزن
          الدفع الخلفي: 1802 كج

          التسارع
          0 إلى 100 كلم/ساعة
          4.9 ثوان*

          السرعة القصوىعلى حلبة السباق
          251
          كلم/ساعة

          المحرّك
          محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر

          قوة الأحصنة
          668 حصاناً

          عزم الدوران
          893 نيوتن متر

          الوزن
          مع ناقل السرعة الأتوماتيكي بـ 10 سرعات: 1879 كج

          التسارع
          0 إلى 100 كلم/ساعة
          3.6 ثوان*

          السرعة القصوىعلى حلبة السباق
          321
          كلم/ساعة

          CT5-V

          المحرّك

          محرك V6 بشاحن تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر

          قوة الأحصنة

          360 حصاناً

          عزم الدوران

          550 نيوتن متر

          الوزن

          الدفع الخلفي: 1802 كج

          التسارع

          0 إلى 100 كلم/ساعة

          4.9 ثوان*

          السرعة القصوىعلى حلبة السباق

          251

          كلم/ساعة

          *Edit

          CT5-V BLACKWING

          CT5-V BLACKWINGالظاهرة تتوفر مع حزمة ألياف الكربون.

          المحرّك

          محرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر

          قوة الأحصنة

          668 حصاناً

          عزم الدوران

          893 نيوتن متر

          الوزن

          مع ناقل السرعة الأتوماتيكي بـ 10 سرعات: 1879 كج

          التسارع

          0 إلى 100 كلم/ساعة

          3.6 ثوان*

          السرعة القصوىعلى حلبة السباق

          321

          كلم/ساعة