كاديلاك قطر تفتح أبوابها من جديد وتقدم خدمات رقمية متميزة لعملائها في البلاد

قطر، .. مايو 2020- تحتفل كاديلاك الشرق الأوسط، إلى جانب وكيلها المعتمد في دولة قطر، شركة المناعي للسيارات، بحلول شهر رمضان المبارك عبر تقديم مجموعة من العروض الشاملة للعملاء على تشكيلتها لعام 2020، والتي تتوجها بتقديم تجربة شراء رقمية متميزة تشمل خدمات التوصيل للمنزل وأدوات رقمية لخدمة العملاء، وذلك بهدف تشجيع التباعد الاجتماعي ومنح العملاء مزيدًا من راحة البال والسلاسة عند شراء سيارتهم المقبلة.

وتعمل كاديلاك مع وكيلها شركة المناعي للسيارات على تحويل تجربة شراء سيارة كاديلاك في قطر إلى تجربة رقمية بالكامل. ولهذا الغرض، طرحت العلامة عددًا من الخدمات التي شملت الاتصالات الرقمية عبر منصات اتصال الفيديو والصوت المختلفة، ليتمكن فريق المبيعات من الإجابة على كافة استفسارات العملاء. وللحصول على تجربة عملية ومباشرة، يمكن للعملاء طلب توصيل طرازهم المفضل من كاديلاك إلى المكان الذي يريدون لتجربة قيادتها قبل إتمام عملية الشراء. وحرصًا على الالتزام بتوجيهات الحكومة القطرية لتعزيز السلامة والتباعد الاجتماعي، يتم اتباع إجراءات نظافة وتعقيم صارمة واتخاذ تدابير تضمن عدم الاحتكاك المباشر طوال عملية الشراء حرصًا على سلامة العملاء والموظفين.

وقال كريستيان سومر، المدير الإداري لكاديلاك الشرق الأوسط: "إن شهر رمضان المبارك هو مناسبة مميزة بالنسبة لنا جميعًا، ويشكل هذا العام أكثر من أي وقت مضى مناسبة للاحتفال بروح الوحدة والتعاون والحرص على قيم العطاء والسخاء التي يتميز بها هذا الشهر الفضيل. يمرّ عالمنا اليوم بمرحلة صعبة للغاية، ونحن في كاديلاك حريصون على وضع سلامة وصحة عملائنا في مقدمة أولوياتنا. ولهذا السبب، قمنا بتحويل رحلة الشراء إلى تجربة رقمية مميزة لنمنح عملاءنا الأوفياء خيار تجربة تشكيلتنا الجديدة لعام 2020 بكل راحة من منازلهم".

تكتمل اليوم تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة من كاديلاك لعام 2020 مع طرح سيارة XT6 الجديدة كليًا، والتي فازت مؤخرًا بجائزة "أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة فاخرة لعام 2020" ضمن جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY). وتنضم XT6 إلى طرازات XT5 وXT4 والأيقونة إسكاليد كاملة الحجم المجددة، لتوفير خيارات أكبر للعملاء الراغبين بشراء سيارة دفع رباعي حديثة تلبي احتياجاتهم المختلفة.

وخلال الشهر الفضيل، سيحصل العملاء على أسعار مخفضة مذهلة تبدأ من 139,900 ريال قطري مع حزم تمويل من الشركة مباشرة، فضلًا عن مزايا حصرية من برنامج الرعاية الفاخرة من كاديلاك، الذي يشمل خمس سنوات من الخدمة والضمان الممدد وخدمة المساعدة على الطريق.

هذا وتحرص كاديلاك على تمكين جميع العملاء من الحصول على الأفضل في عالم السيارات من حيث الفخامة والأداء والتكنولوجيا في آن معًا. لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع شركة المناعي للسيارات على الرقم 8001808.